توقعات نوستراداموس لعام 2018 - Try This If You Want To Lose Weight
Ads Here

Tuesday, January 2, 2018

توقعات نوستراداموس لعام 2018

 

نشر الموقع الخاص بتبؤات هذا العراف الشهير، أبرز التوقعات التي فكوا ألغازها للعام 2018، متوقعين أن يحمل أحداثا رهيبة يمكنها أن تغير العالم. بحسب موقع "لبنان24". وجاء في الموقع: "سوف تحصل كوارث طبيعية وتشهد أمم كثيرة حول العالم تغيرات"، ولفت إلى أن توقعات نوستراداموس كانت تحققت بشأن انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة والسياسة التي سينتهجها مع المهاجرين. وتوقع نوستراداموس أن انتخاب ترامب قد يؤدي إلى دمار إسرائيل. زلزال © REUTERS/ Navesh Chitrakar TPX IMAGES OF THE DAY أختان أمريكيتان توقعتا أحداث 11 سبتمبر تتنبآن بما سيحدث في عام 2018 وقال نوستراداموس "جمهورية المدينة الكبيرة" أي الولايات المتحدة، سيقحمها ترامب بعمليات عسكرية مهمة، وهو ما يفسر ما حدث في سوريا من خلال الاعتداءات المنظمة من ترامب. والأمر المخيف في توقعات نوستراداموس الإعلان عن الحرب العالمية الثالثة، حيث يكشف نوستراداموس أن صراعا كبيرا سينشأ خلال هذه الفترة والاعتداءات الإرهابية التي وقعت في فرنسا وبعض الأحداث الأخرى، كانت الخطوة الممهدة لما سيقع لاحقا.
 بحسب تنبؤات نوستراداموس، تبدأ الحرب الكبيرة في فرنسا، وتعاني بعدها كل أوروبا من الهجمات، الأمر الذي سيطول ويكون مخيفا للعالم أجمع.
وتحدث نوستراداموس عن الحرب العالمية الطويلة وأكّد أنها ستسفر عن عدد كبير من القتلى وجرائم وأضرار، ولكنه أعلن أيضا أنها ستنتهي في 2025، العام الذي سينير العالم ويحمل السلام والصفاء. ويقول العراف: "السلام يولد من رماد التدمير ولكن قلة من سيقدرون ذلك".
وتوقع نوستراداموس أيضا وقوع فيضانات وزلازل غير عادية، لافتا إلى أن هزات أرضية ستضرب عددا من مناطق العالم. من بينها الصين، وأضاف: "ستحدث كوارث مناخية وعواصف، وأعاصير في الصين واليابان وأستراليا، كذلك ستتعرض روسيا لهزات أرضية".
ووفقًا لكتابات نوستراداموس، فهناك مشكلة في الاقتصاد العالمي، إذ قال: "الأغنياء يموتون أكثر من مرة".
كما كتب نوستراداموس: "أشعة الشمس تحرق الأرض، السماء تفتح والحقول تحرق من الحرارة"، ووفقا لبعض الخبراء فهم يعتبرون هذا النص كتحذير لتدمير الغابات الإستوائية وتوسع ثقب طبقة الأوزون".

 - انتخاب الثعلب:

توقعات فانغا الصادمة للسنوات القادمة

أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن تلك النبوءة ربما تكون الأغرب، لكن يبدو أنها ستظهر فحواها خلال العام الجاري، وتقول تلك النبوءة: "سيتم انتخاب الثعلب، دون أن يتحدث أحد بكلمة واحدة، وسيظهر كالقديسين في الحياة العامة وعلى رأسه قطعة خبز شعير، ثم سيصبح فجأة طاغية، ويضع قدمه على رقاب أعظم الرجال".

7- ضعف الغرب:

"سيصعد مرتين، ولكن سينتهي به الأمر للضعف، فالشرق سينجح في إضعاف الغرب، وسيهزمه في عدة معارك، ومطاردة البحر ستفشل في إنقاذ الغرب"، تلك كانت النبوءة الأكثر واقعية، على حد قول "إندبندنت"، في إشارة إلى خسائر الدول الغربية المتتالية أمام الشرق، سواء روسيا أو الصين أو حتى كوريا الشمالية.
  المصدر

توقعات نوستراداموس لعام 2016 .. أوباما آخر رئيس لأميركا 

ووفقا لنبوءة عالم النبوءات الروسي فاسيلي نيمتشين الذي عاش في القرن السادس عشر، سيكون الرئيس الرابع والأربعون هو الرئيس الأخير للدولة الكبرى التي ستنشأ في شمال أمريكا، وسيدفع الرئيس الرابع والأربعون هذه الدولة إلى هاوية الهلاك.

ونرى اليوم أن ولاية الرئيس الأمريكي الرابع والأربعين، باراك أوباما،  النهاية من دون أن يلوح في الأفق ما ينذر بهلاك الدولة الكبرى المعروفة باسم الولايات المتحدة الأمريكية التي تنبأ "نيمتشين" بقيامها… يعني لم تتحقق نبوءته بكاملها؟
وسارع عالم النبوءات المعاصر، بافل غلوبا، إلى تطمين المؤمنين بالنبوءة عن الرئيس الأمريكي الأخير، كاشفا أن باراك أوباما هو رئيس الولايات المتحدة الـ43 وليس الـ44. وذلك لأن غروفر كليفلاند الذي ذاع صيته بعدما قام بافتتاح تمثال الحرية عند مدخل ميناء نيويورك في نهاية القرن التاسع عشر، كان الرئيس الـ22 والـ24 في آن واحد للولايات المتحدة. ولهذا أصبح الرئيس المنتخب الجديد دونالد ترامب الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة.
وحسب عالم النبوءات فاسيلي نيمتشين فإن الرئيس الرابع والأربعين لن يشبه غيره من حكام الدولة الأمريكية الكبرى والتي ستقضي نحبها خلال حكم الرئيس الرابع والأربعين.

تنبأ نوستراداموس بأن الرئيس الأميركي باراك أوباما سيكون الرئيس الأميركي الأخير للولايات المتحدة، وتساءل أليكس إذا كان الوقت قد حان لأميركا بأن تمرر شعلة القيادة لدولة أخرى؟ من سيكون القوة العظمى القادمة، الصين أم روسيا، أم كوريا الشمالية.

2- أنماط طقسية غير طبيعية

ذكر نوستراداموس في كتاباته بأن الطقس سيكون غير عادياً، متنبئاً بحدوث كوارث غير طبيعية من شأنها ارتفاع منسوب المياة واختفاء اليابسة.

نُشير إلى أن عام 2015 شهد تغيراً كبيراً بالمناخ، حيث تساقطت الثلوج على بعض الأماكن في فصل الربيع، بالإضافة إلى تغير ملحوظ بدرجات الحرارة.

3- تحالفات غير عادية بالكواكب

ذكر نوستراداموس أيضاً حدوث ظاهرة تحالفات غير عادية بين الكواكب وتغييرات فلكية، من شأنها التسبب بكوارث على الأرض، ومنها: الزلازل والتسونامي.

4- كوارث في الشرق الأوسط

وفقاً لتنبؤات نوستراداموس، فإن النفط والبنزين في دول الخليج سيخلقان مشكلات كثيرة وحروب بين الدول في الشرق الأوسط، وهذا ما سيعجل بالإنتخابات الرئاسية هذا العام.

5- انفجارات في منطقة الشرق الأوسط

أكد نوستراداموس على حدوث انفجارات عدّة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى اختفاء وسقوط طائرات خلال عام 2016.

يذكر أن الشرق الأوسط شهد تغيرات جذرية واضطرابات مدنية بالفعل على مدى الـ 4 سنوات الماضية، حيث حدثت ثورات الربيع العربي التي أدت إلى حروب أهلية داخل أكثر من 10 بلاد، منهم: تونس، مصر، البحرين، الصومال، ليبيا وسوريا ومصر واليمن.

كما اختفت طائرة ماليزية رحلة رقم 370 في شهر آذار عام 2014، بالإضافة إلى نسف طائرة أخرى بصواريخ كوريا الشمالية.

6- نهاية العالم

تنبأ نوستراداموس أيضاً بأن حرب العراق تعتبر أول دلالة لنهاية العالم، ورغم التنبؤات الكثيرة إلا أن جميعها تعتبر إنذارات كاذبة حول نهاية العالم.

7- البيت الأبيض وخططه

تحدث أيضاً عن تدخلات البيت الأبيض بالدول وإحداث المشكلات والحروب، ووضعهم لخطط من أجل تدمير العالم بداية من منطقة الشرق الأوسط وصولاً لخلق التوترات بين الدول وتحديداً الحروب الأهلية وحرب الإرهاب التي تحدث في العراق وأفغانستان وغيرهما.

8- القطبان (الشمالي والجنوبي) وتأثير المناج عليهما

تناول نوستراداموس ظاهرة ذوبان القطبين الشمالي والجنوبي التي تحدث العلماء عنها كثيراً، والتي تحدث بسبب تغيرات المناخ التي تشهدها الكرة الأرضية حالياً.. لاحظوا أن القطب الشمالي بدأ بالذوبان بينما القطب الجنوبي لا يزال متجمداً. نُشير إلى أن العلماء كانوا أكدوا أن بدأ ذوبان القطب الشمالي جاء نتيجة ظاهرة الاحتباس الحراري.

9- مصير إسرائيل

يعتبر مصير دولة إسرائيل غير واضح عند نوستراداموس، لكن في فقرة رقم 34 من رسالة الرسول بولس، فإن الأول أكد هناك قوة بحرية غريبة (من الولايات المتحدة أو دول أخرى في العالم الجديد) ستساعد إسرائيل على محاربة قوى خصومها المستقبلية.

10- روسيا وعلاقتها بالسلام

أكد نوستراداموس أن روسيا ستساعد على حل الخلافات بين الدول وتضع الأمور في نصابها الصحيح، وأشار المحلل إلى الصراع في سوريا.

No comments:

Post a Comment