وسائل طبيعية لدعم وعلاج الغدة الدرقية - Try This If You Want To Lose Weight
Ads Here

Thursday, September 7, 2017

وسائل طبيعية لدعم وعلاج الغدة الدرقية

إذا كان لديك خلل الغدة الدرقية، ويمكن اتباع نظام غذائي صحي يساعد على التخفيف من أعراض أسوأ أيضا.

قانون الغذاء لتحسين صحة الغدة الدرقية

 إذا كان لديك خلل الغدة الدرقية، ويمكن اتباع نظام غذائي صحي يساعد على التخفيف من أعراض أسوأ أيضا. نحن ننصح باستخدام الأطعمة العضوية قدر الإمكان. وظيفة الغدة الدرقية هي حساسة جدا للمواد الكيميائية الاصطناعية، وعندما سيتم تخفيض هذه المواد في الغذاء والهواء والماء وذلك بفضل لك.


جذب أقل سمية الكبد للتخلص من هذه المواد أيضا سوف تكون أخف وزنا.
نوصي باستخدام الأطعمة عالية الدهون المصنعة، والأطعمة المقلية والأطعمة التي تستخدم بشكل كبير، وتجنب الملح والتوابل. وبعبارة أخرى، وعلى ضوء وجبات متوازنة. فإن القواعد التالية اقول لكم ان باتباع منهم سوف تساعدك على تحسين صحة الغدة الدرقية الخاص بك:

زيادة تناول الألياف والحد من السعرات الحرارية

ونحن نوصي اتباع نظام غذائي عالي الألياف التي تستخدمها. هذا البرنامج غني بالفواكه والخضروات والبقول والحبوب والبذور و. الأطعمة الغنية بالألياف مثل البرقوق الداكن وعصير الخوخ لمساعدة حركة الامعاء. مناسبة وصحية حركة الامعاء مهم جدا. إذا حركة الأمعاء بطيئة، والسموم في الجهاز الهضمي تتراكم.


تقليل كمية اللحوم ومنتجات الالبان

نوصي أيضا استخدام كميات أقل من اللحوم ومنتجات الألبان. العديد من المواد الكيميائية التي من الأفضل تجنبها، وتتركز في اللحوم ومنتجات الألبان الدهنية. تناول كميات أقل من اللحوم ومنتجات الألبان وكذلك يضطر الجزء السفلي من الجسم لحرق هذه المواد الكيميائية تعطيل توازن هورمون الغدة الدرقية.
عندما تريد اللحوم هو أفضل لاستخدام نصف المبلغ وعد وكل وعد تراجع الاستهلاك.
منتجات الألبان هي لذيذة وصحية، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين لديهم مشكلة عدم تحمل اللاكتوز هي المشكلة. إذا بعد تناول الجبن أو الآيس كريم مع النفخ، وتقلصات في المعدة، والإمساك أو أعراض غير مريحة أخرى، يجب إجراء تغييرات في النظام الغذائي الخاص بك.

يمكنك حتى استخدام المنتجات الخالية من اللاكتوز.

تناول وجبة بسيطة

الناس الذين يعانون من مشاكل الغدة الدرقية، يجب استخدام أكبر قدر ممكن من الأطعمة التي هي غير المجهزة عالية. ولذلك، فإننا ننصح الشراء من المتاجر التي تقدم المواد الغذائية الطبيعية. البروتينات الحيوانية من الأشياء التي تخلق المشاكل، لذلك يمكن لمصادر غير الحيوانية من البروتين مثل الزيتون والمكسرات والبذور ليحل محله.

من حسن استخدام النفط

على عكس الزيوت النباتية المهدرجة الموجودة في العديد من الأطعمة المصنعة والزيوت جيدة كذلك. ونؤكد على أن الامتناع عن الزيوت المهدرجة لأنها يمكن أن تسبب مشاكل في عملية الأيض.

استخدام المكسرات

بالنسبة لأولئك الذين لديهم تقلبات السكر في الدم بسبب مشاكل التمثيل الغذائي، وتناول بعض المكسرات كل بضع ساعات يساعد على الحفاظ على توازن السكر في الدم.

قراءة العلامات من الأغذية المعلبة

إذا كنت لا أستطيع أن أفهم الكثير من الأشياء المكتوبة على الملصق، ونحن نوصي بأن لا تستخدم هذا المنتج. المواد الحافظة لزيادة عمر المنتجات المستخدمة لا يمكن الخلط بين الجسم وتعطل عملية الأيض لديهم.

لم يكن لدينا الإفطار هنا

نوصي تناول الطعام في فترات منتظمة، حتى لو وجبة خفيفة صغيرة. بعد ليلة من النوم، واحتياجاتها من الطاقة في الجسم. بالنسبة للعديد من المرضى إلى تناول وجبات صغيرة على مدار اليوم بدلا من وجبات كبيرة هي أفضل فائدة لعملية التمثيل الغذائي.

الكافيين والتبغ والكحول والسكر حذف

ونحن نوصي الكافيين والتبغ والكحول وتجنب السكر لأن هذه هي للناس الذين يعانون من مشاكل الغدة الدرقية يمكن أن يسبب مشاكل التمثيل الغذائي.
رائحة القهوة ممتازة والشراب لأنشطة اليوم، وقطاع الطاقة. ولكن بعد شرب القهوة يقلل من آثار مادة الكافيين، والقهوة والمزيد من السكر التي تحتاج إليها. المقويات يمكن دون كافيين، ويشعر على نحو أفضل.
الشوكولاته هي آخر من الأشياء أن معظم الناس يحبون ذلك. وطعم جيد، ولكن قد لا يعجب جسمك. الشوكولاته تحتوي على مادة الكافيين يعمل Zantayn هو مثل. البحوث الطبية، لم أثبتت الوقائع المتصلة فوائد نفسية لها.
الكحول مضر ليس فقط بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل الغدة الدرقية، ولكن كل شيء سيئ. تتم معالجة الكحول في الكبد ويزيد من الضغط. قدر الإمكان، لا تستخدم السكر في الخبز وتسرب. لأن السلطة لمراجعة لغة الذوق، حلاوة أقل استخداما.

إزالة المواد الكيميائية

تناول المزيد من الفواكه والخضروات هو جيد بالنسبة لك ولكن تأكد من عدم إضافة الكثير من المبيدات.

تجنب المحليات الصناعية

العديد من المرضى على التخلي عن المحليات الاصطناعية يشعر فقط أفضل بكثير.

Gytrvzhn لقتل

هي الأطعمة التي تحتوي على Gytrvzhn يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على وظيفة الغدة الدرقية. وينبغي أن تكون هذه الأغذية جيدة كوك وتناول كمية صغيرة منها أو تجنبها تماما. فول الصويا هي واحدة من تلك الحالات.وتشمل حالات أخرى الخضراوات مثل البروكلي. اللفت.

نقول لا للمنشطات

قد يميل للسائق استخدام ولكن توصف ونحن حتى المنشطات الطبيعية وتلك التي لا ينصح.

الجلوتين

وجود الجلوتين غير مفيد في علاج الغدة الدرقية

الجلوتين هو نوع من البروتينات التي توجد في القمح والشعير. والجلوتين يمكن أن يلحق الضرر بالأمعاء الدقيقة للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الهضم وقصور الغدة الدرقية.

أغذية الصويا

الصويا غير مفيدة في علاج قصور الغدة الدرقية

أغذية الصويا مثل جبن وحليب وبرجر الصويا وغيرها من المنتجات التي يدخل فيها الصويا تحتوي على مركبات كيميائية يمكن أن تتداخل مع الغدة الدقية وتثبط انتاج الهرمونات. لكن هذا قد لا يحدث إذا كنت لا تحصل على كمية جيدة من اليود، لكن إذا كنت تحصل على كمية كافية من اليود، فلا مشكلة.

الاسماك الدهنية

الاسماك الدهنية تعمل على علاج قصور الغدة الدرقية


الاسماك لاسيما الأسماك الدهنية مثل السلمون والسردين والماكريل والتونة غنية بأحماض أوميجا-3 الدهنية، وهي كما تقول Virginia Turner مديرة التغذية العلاجية في المركز الطبي لجامعة تينيسي بالولايات المتحدة غذاء مفيد للغداء والعشاء. فهي يمكن أن تساعد في الوقاية من أمراض القلب التي يمكن يسببها قصور الغدة الدرقية. فتقوم أوميجا-3 بتقليل الالتهابات وتعزيز المناعة. إلى جانب أن الأسماك غنية أيضاً بالسلينيوم الذي يساعد في تقليل مستوى الالتهابات.

  المكسرات

المكسرات مفيدة في علاج قصور الغدة الدرقية
مصدر جيد آخر من مصادر السلينيوم وهو المكسرات، فيمكن تناوله في أي وقت وأي مكان وأيضاً يمكن اضافته إلى السلطة. ويقوم السيلينوم في المكسرات بتعزيز وظائف الغدة الدرقية. فقط تناول حفنة واحدة فقط يومياً من المكسرات حيث أنها غنية بالدهون والسعرات الحرارية التي يمكن أن تسبب زيادة كبيرة في الوزن إذا تناولتها بكمية كبيرة.

الحبوب الكاملة

الحبوب الكاملة مفيدة لعلاج الغدة الدرقية

تعتبر مشكلة الامساك هي أكثر المشاكل شيوعاً لدى مرضى قصور الغدة الدرقية. والأغذية المصنعة من الحبوب الكاملة غنية جداً بالألياف مثل الشوفان والكينوا والمكرونة البنية والأرز البني. فتقوم الألياف بتنظيم عملية الهضم ومن ثم المساعدة في الاخراج.
[next]

  الخضروات الورقية

الخضروات الورقية مفيدة في علاج قصور الغدة الدرقية

الخضروات الورقية مثل الخس والسبانخ وغيرهما مصدر رائع من مصادر الماغنيسيوم. وتحتاج الغدة الدرقية إلى كمية جيدة من الماغنيسيوم للقيام بدورها. ومن أبرز اعراض نقص الماغنيسيوم في الجسم حدوث التعب والشد العضلي وعدم انتظام ضربات القلب.
[next]

  الملح اليودي

الملح اليودي يساعد في علاج قصور الغدة الدرقية

تحتاج الغدة الدرقية إلى اليود للعمل بشكل جيد. ويمكن أن يساعد الملح المعزز باليود في زيادة نشاط الغدة الدرقية، لكن لابد من التحقق أولاً من أن الملح معزز باليود. اعلم أيضاً ان الأغذية المصنعة بالرغم من ضررها للجسم، إلا أنها لا تصنع عادة بالملح اليودي.

نتيجة بحث الصور عن تحسين صحة الغدة الدرقية

No comments:

Post a Comment