تعرف على قصة القط الاكثر حظا - Try This If You Want To Lose Weight
Ads Here

Tuesday, February 5, 2019

تعرف على قصة القط الاكثر حظا

جاء طائشة صغيرة زنجية حزينة إلى الملجأ مع العمود الفقري المسحوق ، عدة تمزقات عميقة ، وأذن القرنبيط. القط كان لديه حياة قاسية تتغاضى عن نفسه في البرية. "يبدو أنه تعرض لهجوم من قبل حيوان كبير ... يبدو وجهه حزينًا بشكل دائم لأن لديه الكثير من الجلد الزائد على وجهه ، ولا أحد يعرف سبب ذلك ،" يشارك أبن BenBen البشري مع Love Meow. وقد منحه الملجأ مكاناً للبقاء فيه ورعاه لفترة من الوقت حتى تبنته الأسرة ، لكنه سرعان ما أعاده بسبب احتياجاته الطبية.
 "عند هذه النقطة اعتبر" غير قابل للتبني ". قال الاطباء البيطريون انه لن يمشي ابدا وانه سيكون على مدلع الألم لبقية حياته".

 كان قط الملجأ ذو الوجه الأكثر حزنا قد ترك الأمل ، جالسا بهدوء في القفص حتى جاء الزوجان لإنقاذه. ما يمكن أن يحدثه تبني الفرق في ساعة واحدة فقط! لقاء BenBen القطة!
 
لذا قرر الملجأ أن يحدد موعده ... امرأة من النوع الذي يعمل في عيادة طبية بيطرية تعلمت عن فتى الزنجبيل ومحنته ، وعرفت أنها اضطرت لإنقاذه.كان الوقت ينفد ، لذا ذهبت هي وصديقها إلى الملجأ ليأخذوا الحقيبة إلى الحرية."تمكنا من الحصول على كل شيء في اليوم السابق لميوله الموتى المقرر له وأدخله إلى منزله إلى الأبد".

 
 أُخبر الزوجان أنه عندما كان بن بن في الملجأ ، لن يأكل أو يشرب أو حتى يتحرك. "تقريبا كما لو كان" عرف أنه سيموت وأن يفقد الأمل للتو. "بمجرد أن حصلوا عليه ، تغير كل شيء وقال الزوجان لمحبة مياو: "عندما أحضرناه إلى المنزل ، أحضرناه إلى الحمام ليعطيه لحظة للتأقلم مع القطط الأخرى لدينا"."جلسنا معه لمدة ساعة تقريبا وكان على الفور مليئة بالثغرات والابتسامات و" شكرا "بالعنب ومعافاة.
 





saddest-shelter-cat-benben-transformation-10

No comments:

Post a Comment