علاج الطاقة السلبية بالماء والملح - Try This If You Want To Lose Weight
Ads Here

Friday, December 14, 2018

علاج الطاقة السلبية بالماء والملح


حقيقة العلاج بالماء والملح الملح ، قديما كان يقال من الأمهات والأجداد  مقولة غفلة عنها الكثير ولكن علم الطاقة اثبت وجهة صحتها، امسحن بيوتكن بالماء والملح، يقال احد أستاذة الطاقة، من خلال دراسته لدورة علم (البايجوميترى) درسنا أن مادة الملح عند نثرها فى أركان المكان فإنها تُحدث اهتزازات شديدة بالنسبة لموجة المكان ، مما يولد نوع من الطاقة التي تُحدِث التوازن فى المكان ، وبدورها تقوم بضبط أي موجات سلبية وتحويلها إلى أيحابيه نافعة، وعلى اعتبار أن الجن موجة سلبية أو أيونات سلبية من وجهة نظر العلم فإنها تؤثر عليه وتؤذيه أشد الأذي وتجعله ينفر ويفر من المكان ..!! وهذا التفسير العلمي لمن يقول: (بإدآبه الملح ومسح بلاط المنزل به فإنه يحدث الهدوء) !! وهذا من جميع الأوجه إن كان جن أو شيطان، فإن الملح يؤثر عليه فيهرب .. ويستقر الحال .. ويهدأ المنزل وإن كان فيه طاقات سالبة فإن الملح يحولها إلى طاقات إيجابية نافعة تشعرك بالهدوء والسكينة أيضا، الدراسات الحديثة لعلم الطاقة المكانية أن المنزل مع جميع الأبعاد المادية والأخلاقية قد يكون مصدرًا للسعادة أو البؤس لصاحب المنزل، ولترتيب وتنظيم المنزل وضمان النظافة بشكل دائم يجلب طاقة إيجابية لكل أفراد الأسرة في المنزل، وكذلك يصاحبه الرزق والعيش فى رغد.


طريقة التخلص من الجن والشياطين والطاقة السلبية


 أحضر إناء فيه ماء نظيف يكفي لأن تمسح بلاط المنزل به. ضع بالإناء ثلاثة ملاعق كبيرة من ملح الطعام وقُم بإذابتها فيه. امسح بهذا الماء المملح أرضيه المنزل، ستلاحظ الهدوء الذي سيحل بالمنزل،  وذلك متعارف عليه عند البعض، إذا كان الواحد فيه عين أو متضايق  أو عنده رغبة أن ينظف المكان أو البيت من الطاقة السلبية، حتى من طاقة الهاتف المحمول والأجهزة الإلكترونية الأخري  وهذا مما وجدت، وأُضيف أن الملح يُستعمل بطريقة البخور أي يوضع مع الجمر لتحدث انفجاراته التي قال لي عنها احد العلماء، أنها ترهب مردة الشياطين والجن وتجعلهم يهربون من المكان خاصة إذا كان منهم أذى على أهل البيت)). هل تعلم أن الملح الخشن يعمل على تفتيت الطاقة السلبية،أمسحوا أرضيات المنزل بماء وملح لتنظيف الطاقات السلبية وبالأخص الأمراض والحسد.. لماذا نشعر بالراحة عند الجلوس أمام البحر، لأن الماء يمتص الطاقة ، والملح يقوم بتفتيت الطاقة السلبية.


 معارض ومكذبي هذه تجربة الملح يقضى على الجن والشياطين

كذب الكثير هذه التجربة  وخاصة علماء الدين، إن المسح والتبخير بالملح يطرد الشياطين والجنى والمردة من المكان، فكرة أن الملح لديه قدرة علاجية هي فكرة مقتبسة من معتقدات وفلسفات آسيوية قديمة تسمى "فنج شوي" Feng Shui وهي معتقدات خرافية لا أساس ولا مستَنَد لها من الناحية العلمية، وهذه المعتقدات مرفوضة من الناحية الدينية، لسببين:

من حيث لأنها خاطئة، والمسلم مطالب بأن يبني معتقداته على قواعد سليمة وصائبة، كما يوجد فيها نوعا من التطيّر وضربا من التمائم وهي أمور محرمة شرعا،
وقد أمرنا الله ورسوله بالاستعاذة من الشياطين ولزوم الأوراد والعوذ والأدعية الشرعية ولم نؤمر بنثر الملح ومسح المواضع به مع توفره في زمن النبوة، ولو كان الشيطان ينفر من الملح ما نصب إبليس عرشه على البحر المعروف بملوحته، ملح أجاج
فينبغي الحذر من هذه الخزعبلات المتلبسة بالألفاظ والمصطلحات الفيزيائية بغرض ترويجها على البسطاء والسذج، وقد حمت الشريعة العقل البشري من الخرافة وجعلت حفظ العقل من الضرورات الخمس. وكل من أثبت سببا لم ينصبه الله سببا لا حسا ولا شرعا فقد وقع في الشرك الأصغر. فلا يحل تصديق الدعوى السابقة ولا نشرها بين المسلمين. والله أعلم. 
 ويبقى السؤال العلمي هل الملح يقضى على الطاقة السلبية التي تخرج من الأجهزة الإلكترونية، وكيف تستطيع علميا تطبيق ونجاح التجربة، لكى نتجنب الآثار السلبية لمثل هذه الأجهزة والتي تنتشر فى كل المنازل ومع يد كل طفل فيه قبل البالغين منهم.

 

No comments:

Post a Comment