الواتس أب الذهبي والأزرق يثيران ضجة بين مستخدمين واتس أب فما هو الواتس الذهبي وما هي طريقة تحميله وأسراره . - Try This If You Want To Lose Weight
Ads Here

Sunday, April 16, 2017

الواتس أب الذهبي والأزرق يثيران ضجة بين مستخدمين واتس أب فما هو الواتس الذهبي وما هي طريقة تحميله وأسراره .

طهر مؤخرا  برامج للهاتف الاندرويد ومنها تطبيقات المحادثات والتواصل ايضا، وكما نعلم ان برنامج الوتس اب الشهير ويتميز بلونه الاخضر وهو يقدم خدمة متميزة  ومنها الخدمة الصوتية وارسال واستقبال الصور بشكل سريع وامن فى نفس الوقت وايضا تبادل الفيديو  والافلام القصيرة، علاوة على محادثات الشات  التى لايستغنى عنها الجميع.


ولكن لاحضت فى الاونة الاخيرة دعوات لتحميل واتس اب ذهبى وارزق مع الاستفسار عنهم بالرفم من انهم يعروضون مزايا كثيرة تفوق الواتس الاخضر ،وبالتحرى عنهما قبل التحكيل لوصلت لمعلومات لم يذكرها الواتس الارزق والاخضر،واردت ان انقلها اليكم لتعم الفائدة.



نشرت صحيفة الاندبندنت البريطانية تقريرا يفيد بأنه يتم خداع مستخدمي تطبيق المراسلات "واتس آب"، عن طريق رسائل تحثهم على تحميل برنامج "واتس آب الذهبي " الذي يحمل مميزات تجعل من مستخدمي هذه الخدمة أكثر تفضيلاً عن غيرها حيث نشرت الصحيفة تحذيراً بأن تحميل هذه النسخة الذهبية يعرض الهاتف الخاص بالمستخدم لمخاطر التهكير والتعرض للبرمجيات الخبيثة والضارة التي تجعل من الهاتف أكثر عرضة للاختراق . يتميز الواتس الذهبي بمزايا خاصة تزيد من كميات الطلب الخاص له حيث يمكن للمستخدم ارسال كميات كبيرة جداً من الصور في وقت واحد وإضافة رموز تعبيرية جديدة وخاصة والاتصال باستخدام الفيديو كال وخواص أخرى تدعي أنها تزيد من الخدمة أماناً لكن الحقائق أن عملية التحميل لهذه النسخة تجعل من هاتفك ضحية سهلة لقراصنة الإنترنت مما يمكنهم من سحب صورك الخاصة وبياناتك الشخصية ورسائلك وحساباتك الخاصة لذا وجب الإنتباه والابتعاد
هذا ونشرت تحذيرات مشابهة من الواتس أب الأزرق والذي يزيد الإقبال عليه في الآونة الأخيرة بشكل كبير جداً وهي اضافات تجعل من عملية تحميله مفضلة لدى الكثيرين لكن ما عليك الانتباه له أن جميع تلك النسخ مهكرة ولا تتجمع لواتس أب الرسمي وعليك الحذر من تحميل أي نسخة من النسخ السابقة فقد تعرض نفسك لأضرار كبيرة تجعل من هاتفك عرضة للاختراق والسلبيات والقرصنة ودائما اقتني عزيزي القارئ النسخ الرسمية التي من شأنها أن تحافط وتحترم خصوصيتك الشخصية لتبقى أنت وهاتفك وأمورك الشخصية في أمان . عن النسخ الخاصة .