ضحي بنفسه وصحته علشان حياة أمه ! .. شاب فضل حياة أمه علي حياته .. اللي عمله محدش بيعمله في الزمن دا !! .. ( فيديو ) . - Try This If You Want To Lose Weight
Ads Here

Thursday, February 16, 2017

ضحي بنفسه وصحته علشان حياة أمه ! .. شاب فضل حياة أمه علي حياته .. اللي عمله محدش بيعمله في الزمن دا !! .. ( فيديو ) .



أغلى هدية في عيد الحب .. شاب يتبرع بأحد أعضاؤه لإنقاذ حياة والدته التي كادت أن تموت … ( فيديو )عبد الله أشرف -دبلوم صنايع- شاب لم يتعدى 25 عاما، قرر رد الجميل لوالدته التي كادت أن تموت بعد أن تملكها المرض، أصيبت بالفشل الكلوي، فما هي قصة هذه الأسرة ؟ .
عندما تعرضت والدة عبد الله أشرف إلى وعكة صحية، فقام الزوج والإبن بعمل الكشوفات والفحوصات الطبية اللازمة، بعد عمل الفحوصات أكد الأطباء معاناة الأم من تليف شديد في كليتها -فشل كلوي-، الامر الذي وضع هذه الأسرة البسيطة في مأزق كبير، فعليهم توفير متبرع في أسرع وقت حتى لا تموت الأم.
وهنا جاء دور الإبن البار بوالدته، دون تبليغ أحد في البداية، قام عبدالله بالتوجه إلى الطبيب المعالج لوالدته، وقام بإجراء كافة التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة من أجل التأكد من توافق أنسجته مع أنسجة والدته، وبالفعل أكد الطبيب على توافق أنسجة عبد الله ووالدته . بعد توافق الأنسجة، قام عبد الله بالتبرع “بكليته” من أجل أمه، وبذلك أنقذ حياة والدته ورد لها جميل السنوات الطويلة التي ضحت فيها من أجله .