وصفة مغربية طبيعية مذهلة للتخلص من تشققات القدمين بسرعه - Try This If You Want To Lose Weight
Ads Here

Saturday, January 28, 2017

وصفة مغربية طبيعية مذهلة للتخلص من تشققات القدمين بسرعه


يقف الكثير على لمشكلة تشقق الكعبين، والتي تجعل منها سبب أولا لحالة نفسية مؤلمة حيث أن شكل الكعبين المشققين منفر جدا هذا من الناحية الشكلية والجمالية ولكن من الناحية الصحية فان اهم التشقق القدمين له أثار وخيمة على القدم والصحة، فأذأ تم إهمال التشقق زادات الفتحات والنتوات وتوسعت وأصبحت مكانا خصبا للجراثيم والميكروبات والبكتريا وربما أدي الإهمال إلى الإصابة بفطريات تستلزم العلاج لشهور وتترك أثارها بلا محالة .
ولذا وجب علينا العناية بالأقدام وكعوب القدمين أولا بأول واهم مسببات التشقق للكعبين الوقوف المستمر لفترات طويلة ومتواصلة المشي حافى القدمين على السيراميك والرخام في المنزل وهنا كعلاجات منزلية سهلة موجود في اغلب البيوت.

أولها  الغازلين الطبي فهو يقوم بمعالجة تشقق القديم ويعمل على:
مكافحة تغلل التشقق ويوقفه علاوة على المساعدة على تجديد الخلايا، وأيضا زيت الافندر والماء الدافئ يجب أن يتم نقع القدم في الماء الدافئ والافندر لمدة ل اتقل عن 10 دقائق فبل دهان الكعبين بالغازلين.
ملاحظة هامة
مع
مراعاة التجفيف القدم جيدا بعد كل وضوء وعدم ترك القدم مبلولة وبفضل الدهان فبل النوم مباشرة مع لبس شراب ليمنع تبقع مفارش السرير.
ولكنه لن يستطيع العمل منفردا ولذا اقدم لكم هذه الوصفة السريعة لتكون عونا له وتستمتعوا بأقدام ناعمة وكعوب صحية خالية من التشققات.