حقيقة فوائد فاكهة الاناناس للتنخسيس وانقاص الوزن وطريقة تقشيرها وتقطيعها - Try This If You Want To Lose Weight
Ads Here

Sunday, January 15, 2017

حقيقة فوائد فاكهة الاناناس للتنخسيس وانقاص الوزن وطريقة تقشيرها وتقطيعها

البعض يرى صعوبة تقطيع وتقشير ثمرة الاناناس ويفضل ان يشتريها مقطعة، وانا عن نفسى كنت اشترى ثمار الاناناس من محلات العصير لكى استلمها منهم مقطعة ومقشرة وهناك الة لتقشير الاناناس ولكنها ايضا مكلفة، اذا سوف يكون حديثنا اليوم عن اهم فوائد ثمرة الاناناس، وشرح مفصل لكيفية التقشير والتقطيع.


من اهم ما يميز هذه الثمرة احتوائها على عناصر ومواد مضادة للاكسدة،،يكافح الرشح وعواضه بسب احتوائه على الفيتامينات وخصوصآ فيتامين C،يكسر العطش والحر في الصيف وبسبب كثرة الماء في تركيبه فإنه يمنع ضربات الشمس،يدر البول، ويمنع تشكل الرمل والحصى في الكلى والمثانة والمجاري البولية كلها،يستعمل من قبل من يتبع حمية لانه لا يحتوي على سكريات بشكل عال، ولأنه مدر للبول، ويقذف السوائل الزائدة خارج الجسم.

يمنع تراكم الدهون داخل الأوعية الدموية خصوصآ الشرايين، لذلك يمنع تصلب الشرايين،يسّهل هضم الطعام ويمنع قبوضة المعدة
،ينشط وظائف الكبد ويكافح اليرقان،عبر الانزيمات التي يحتويها البروملين، يمنع الاورام وانتفاخ الانسجة والتهابها وهنالك ادويةكثيرة تحتوي هذه الانزيمات تحت أسماء تجارية لشركات ادوية كثيرة،يكافح القروح والحروق،باحتوائه على مادة الفلوريد الذي يمنع التسوس الأسنان ويفضل أن يعطى إلى الاطفال خلال مرحلة النمو لحماية اسنانهم واللثة.






حقيقة الأناناس فى خسارة الوزن والتخلص من السمنة


كثيرا ما نسمع فى نصائح عن المادة السحرية فى الأناناس لإنقاص الوزن بسرعة والحبوب السحرية المحتوية عليها لتساعدك على فقدان الوزن بسرعة وبدون ريجيم فقط تناولى تلك الحبوب ؟ فهل تناول الأناناس فعلا يساعد فى إنقاص الوزن بسرعة وبدون ريجيم ؟

ثمرة الاناناس تحتوى على مادة تسمى “البرومولين” وتلك المادة تساعد على حرق البروتين فى العضلات، وليس الدهون وقد يشعر من يتناول الاناناس بكميات كبيرة سواء فى شكلة الطبيعى او كبسولات من فقدان بعض الكيلوجرامات فى الجسم، ولكن تلك الطريقة لإنقاص الوزن تفقد البروتين فى الجسم وليس الدهون، بينما تظل الدهون مكانها مما يسبب ضعف الجسم بعد فترة،تناول الاناناس لأنقاص الوزن يعتبر بالتالى طريقة غير صحية لانقاص الوزن حيث يتعود الجسم على الاقلال من معدل الايض فى الجسم بالاضافة الى عامل عودة زيادة الوزن بعد الريجيم مجداا وبسرعة او ما يعرف باسم ظاهرة ” اليويو” أي نقصان الوزن وزيادته بشكل سريع.
المضار والآثار الجانبية
إن أكل الأناناس بكثرة يؤدي إلى
،اضطرابات في الجهاز الهضمي مثل، اسهال معوي، غثيان، قيء
،طفوح جلدية
،بثور في اطراف الشفتين والفم
،انقباض في عضلات الرحم مما يسبب الإجهاض

 اما عن طريقة تقطيع الاناناس فتابعنا فى الفيديو التالى